admin
- Posted on
- No Comments
بإشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الاستاذ الدكتور عدنان عبد الله عتيق المحترم
تستمر الجامعة بالمشاركة في فعاليات مشروع تواصل والمنفذ من قبل منظمة الخدمة الجامعية الكندية وباشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث شارك وفد الجامعة الممثل بالسيد مدير مركز التعليم المستمر الدكتور ماهر طالب الشمخاني والأستاذ المساعد السيد احمد مظفر عبد الامير مسؤول وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الكلية التقنية الهندسية في البصرة في الاجتماع التنسيقي الخاص بمراجعة فعاليات المشروع الذي ضم عدة محاور أهمها التدريب على المهارات الناعمة والمهارات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات وكذلك ريادة الأعمال ويذكر ان الجامعة ضمن شراكتها مع القطاع الخاص والحكومي في مختلف القطاعات اعتبرت نموذجا ناجحا في مجال بناء الشراكات وقد شارك عدد من المنتسبين في فعاليات التدريب لمدة عام كامل والذي سيسهم في زيادة عدد البرامج التدريبية المقدمة للطلبة ومساعدتهم للانخراط في سوق العمل المحلي والدولي
ومن الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من التدريبات في الجامعة عبر فعاليات مركز التعليم المستمر وشعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة والوحدات المساندة لهما قد تعدى (15000) مستفيد خلال عام واحد
وهذا يدل على توجه الجامعة ورؤيتها في خدمة الطلبة والمجتمع وإسهامهم في تدوير عجلة البلد في مجال الاقتصاد المعرفي.
